مرحبا بكم في تواصلكم

التسويق عبر البريد الإلكتروني

email-marketing2

التسويق عبر البريد الإلكتروني

يُمكنك من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني الوصول إلى الفئة المستهدفة بشكل سهل و سريع  والإستغناء عن مساحة طباعة أو فترة من التلفزيون أو الراديو و تكاليف الإنتاج المرتفعة. يمكنك، و بفضل برنامج للتسويق الإلكتروني، أن تحتفظ بقائمة من العناوين التي يتم فرزها بالإعتماد على عدة عوامل منها مدة بقاء هذه العنوان في القائمة، و إعجاب أو عدم إعجاب الزبائن، و عادات الإنفاق، وغيرها من المحددات. وبهذا، يتم ارسال البريد الإلكتروني لفئة مُحددة من قائمة العناوين المتوفرة مع تزويدهم بتفاصيل تهمهم أو قاموا بالإستفسار عنها. لكل هذا أثر في تعزيز ثقة و ولاء الزبائن و كذلك في زيادة المبيعات.

ميزات التسويق عبر البريد الإلكتروني:

  • يمكن الحصول على عائد على الإستثمار المُراد والذي يكون مرتفعاً في حال كانت عملية التسويق تمت بالطريقة الصحيحة. يُعتبر التسويق عبر البريد الإلكتروني ثاني أكثر وسيلة فعالة للتسويق عبر الإنترنت بعد التسويق الإلكتروني عن طريق محركات البحث.
  • يُعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أرخص بشكل لافت وأسرع من التسويق عبر البريد بالتقليدي ويعود هذا إلى التكاليف المرتفعة و الوقت الذي يحتاجه تجهيز حملة إعلانية كتصميمها وطباعتها و إرسالها عبر البريد التقليدي.
  • يستطيع المعلنون ايصال الرسائل لعدد هائل من الأشخاص الذين قاموا بالإشتراك لتصلهم الإعلانات و المواضيع التي تهمهم.
  • عند المقارنة مع البريد الإلكتروني العادي، فإن البريد الإلكتروني التسويقي يُحقق نسبة أكبر من الردود و مُعدل أعلى من الطلبات.